زوجة ابي اغرتني انيكها

انا حسام هاي القصة لما كان عمري 15 سنة
بعد وفاةً امي وانا وحيد وابي كان يسافر كتير وما كان ينفع ياخذني معو عشان الدراسة لانو بيتنقل كتير تزوج عشان تهتم فيا وتزاكرلي المهم سهام عمرها 40 سنة طيعا الجسم الميلف الخرافي الصدر الكبير والطيز الملبن والخصر الصغير كانت مهتمة بجسمها جدا رياضية ومعلمة رياضة لما اجت عالبيت ما كنت احبها ولا اطيقها ولا اتعامل معها كنت اتخانق انا وابي كتير لاني ما برد عليها

بيوم ابي ضربني قبل ما يسافر ودافعت عني وضربها عشاني لانه دافعت عني وطلع انا رحت علي غرفتي وسكرت الباب مش عارف شو اعمل محتار انا ما بحبها وهيا كانت السبب في المشكلة ودافعت عني وانضربت فانا حكيت اروح اعتذرلها وخلص رحت فتحت الباب سمعت صوت عياط من غرفتها خفت ادخل عليها تجرات ودقيت الباب حكت ادخل فتحت لقيتها غرقانة بدموعها وقفت عالباب وحكتلها انا اسف انا السبب ما كان لازم اعمل هيك مسحت دموعها حكتلي تعال ليش بعيد تعال اقعد قعدت علي السرير لابسة قميص نوم صدرها طالع انا خجلان اطلع فيها حكتلي بص انا ابوك تزوجني عشان شغلتين عشان اربيك وعشان حاجة تانية بس غير هيك ما بدو حكتلهامش فاهم شو الحاجة التانية حكتلي شغلات للمتزوجين خجلت وسكتت حكتلي انا بحاول اتقرب منكً وانت بتبعد كل مرة اكتر انا فعليا ما الي غيرك انا وانت بالبيت انضل بين اربع حيطان لحالنا انت موجود وكانكً مش موجود اعمل ايه انا حاولت حتي نكون صحاب وانت رفضت هلا انت شو بدك وانا جاهزة انا خلاص عشان ترتاح مني بس يروح ابوك حطلب الطلاق واروح عند اهلي وهو يعمل الي هوا عايزو وبتكون ارتحت مني
حكتلها لا ما تروحي خليكي حكتلي شو ما سمعت حكتلها ما تروحي خليكي وخلص رح نكون اصدقاء ما رح زعلك مني تاني حكتلي انت متاكد حكتلها اه متاكد انا كان لازم اعمل كدة من زمان بس ما كنت متقبل انو في وحدة حتكون مكان ماما بس انتي بقالك 9 شهور بتحاولي معي وما يئستي مني ما رح اسمحلك تروحي وشو ما بدك انا حاضر حكتلي طيب تعال بحضني عشان تثبتلي قربت منها حضنتني حضن صدرها كلو حاسس فيه ملبن ريحتها بتجنن زبي وقف فجأة ما عرفت شو اعمل حاولت اضغط عليه ضل طالع بوستني من خدودي صرت حبة بندورة مش قادر اتحمل حكتلي خلص هلا احنا صحاب ممنوع تخبي عني شي كل شي بدي اعرفه عنك يلا احكي اطلعت علي زبي واقف وبخبي فيه وقعدت احكي معها واحكيلها عن صحابي والمدرسة وانا زبي مش راضي ينام

حكتلي بتعرف بنات حكتلها لاااا مليش فيهم ليش البنات حلوين ما حبيت وحدة حكتلها بصراحة في وحدة جارتنا كانت ساكنة وسافرت برا مع اهلها عدلت قعدتها طلعت حلمتها متعمدة وخلتها برا وانا زبي صار بدو يكب مجرد ما شاف حلمتها حكتلي احكيلي بالتفصيل شو عملتو كمان قعدت احكيلها كلام عادي في الاخر بتحكيلي بستها حضنتها عملت شي سكتت حكتلي مش احنا صحاب احكي حكتلها اه كنت احضنها وابوسها حكتلي وشو كمان حكتلها بس حكت احكي يو ما تخجل بدي اعرف خجلت كتير حكتلي انا احكيلك وانت احكي اه ولا ماشي حكتلها طيب حكالي شفتها شالحة حكتلها اه لمست صدرها حكتلها اه مصيت صدرها حكتلها اه وانا خجلان لحست كسها هنا انا انصدمت معرفتش احكي بدي اقوم اهرب حكتلي تعال ما في مهرب انت حتنام جنبي خلاص مفيش نوم لوحدي بعد اليوم

حكتلي تعال نام مددت وجهي بوجهها وبنحكي حكتلي لحست كسها ولا لا حكتلها اه عجبك طعموُ هزيت براسي حكتلي مصتلك زبك حكتلها اه وانا الكلام هاد ولعني حكتلي عجبك الشعور اه طيب كمً مرة عملتو هيك حكتلها كل ما تيجي الفرصة مرة في الشهر حكتلي دخلت زبك جواها حكتلها لااااا بس من برا ولا بطيزها حكتلها لا هوا بينفع من الطيز حكتلي كل حاجة بتنفع نفسها متل النار بوجهي حسست علي خدي حكتلي خلص نام هلا ولسا قدامنا كتير وبابا لسا بدو ثلاث شهور هاي المرة قوم اشلح ونام براحتك خلاص انت حتنام بحضني كل يوم قمت شلحت بقيت بالبكسر والفنيلة وزبي طالع شافتو ولفيت اعطتها ضهري قربت مني وحضنتني وحطت رجلها فوق رجلي ونفسها برقبتي انا زبي غرق كبيت ونمت ما عرفت افلت منها صحيت واحنا حاضنين بعض اول ما تحركت فتحت عيونها حكتلها عندي مدرسة خليكي نايمة مسكتني وباستني من شفايفي حكتلي بتعرف اول مرة انام وانا مرتاحة من يوم ما تزوجت يخليلي ياكً حبيبي قمنا حضرتلي الفطار تحممت ولبست وافطرت ورحت المدرسة وانا مفيش في تفكيري غير البوسة الي علي شفايفي تعبتني رحت البيت دخلت بهدوء عشان لو كانت نايمة كانت بالحمام فاتح الباب وماسكة البكسر تبعي وبتلحس فيه وتمص فيه وبتفركً كسها انا انصدمت مش لابسة حاجة ومغمضة عيونها والبكسر بتمها وايدها علي كسها انا زبي واقف طلعتو ما لحقت امسكو وكب غرق الدنيا عالارض ما عرفت شو اعمل كيف امسح الارض رحت طلعت بهدوء وفتحت الباب بقوة وسكرتو حكيت انا جيت سمعت صوتي حكتلي اهلا حبيبي جاياك طلعت من الحمام لابسة المنشفة ومغطية صدرها وطيزها بس حكتلي نورت حبيبي وباستني من شفايفي حكتلي تعود عالبوسة هاي ممنوع تطلع الا لما اخذها ولما ترجع كمان حكتلها حاضر راحت لبست واجت قميص نوم وعليه قطعة طويلة متل الروب بس صدرها كلو برا مبين

حكتلي انت اكيد مروح ميت جوع تعبت كتير اليوم حكتلها اه كتير عملت الاكل اكلنا ورحت اتحمم لقيت الارض نضيفة مفيش عليها حاجة مكان ما كبيت وعالباب مفيش حاجة خفت تكون شافتني دخلت اتحمم سكرت الباب رحت مسكت كلسونها كان غرقان عسلها متعمدةً كانت تتركلي اياه رحت اشمو وقف زبي لحست العسل الي عليه وبديت افرك زبي والحس فيه متل ما كانت تعمل في الكلسون تبعي كبيت وتحممت وطلعت اجت عليا انا لافف المنشفة علي وسطي ورحت غرفتي اغير اجتني حكتلي محتاج مساعدة حكتلها شكرا خلصت بدي نام حكتلي وين تعالي حبيبي علي حضي ممنوع النوم هنا خلاص عندي حكتلها حاضر رحت عالغرفة حكتلي انت احضني اليوم انا خفت زبي يوقف علي طيزها المهم حضنتها وبالفعل الي كنت خايف منو صار زبي حك بين فلقتين طيزها وانا بحاول ابعد هيا بتقرب طيزها من زبي وبتحكيلي ارتاح نام براحتك اعتبرني مش موجودة خليه براحتة استغربت من الحكي وخلص ضل بين فخذاتها واقف وانا نمت غفيت لما فقت لقيت زبي طالع برا وداخل بين فلقاتها ثواني كبيت بين فلقاتها ما لحقت اشيلو حكتلي انبسطت فرغت حكتلها اسف اسف ما بعرف كيف هيك صار انا فتحت لقيت حالي كبيت اسف ما بعرف وطلعت اجري عالحمام سكرت الباب خفت وقتها

بعد ما هربت للحمام ما عرفت شو لعمل خايف تزعل مني وتعمل مشكلة فجأة الباب بدق بتحكليلي افتح الباب فتحت وفاتت عالحمام وانا جوا بتحكيلي تعالي غسل الي عملتو انا مصدوم راحت شلحت اواعيها كلهم وكانت المفاجأة جسمها كلو صار قدامي مش عارف شو اعمل حكتلي ليش واقف تعال غسلي مكان ما كبيت ما تخاف ما حعملك شي احنا صرنا صحاب فعادي ما رح احكي لبابا اشي وانت كمان كل شي سر بينا ما بينفع اي حد يعرف عن الموضوع هاد ولا شي حكتلها حاضر قربت منها حكتلي بدكً تضل لابس ملابسك اشلح وتعال تحمم معي عشان اغسلك جسمك كمان خجلت وشلحت بقيت بالبكسر سحبتني لعندها ونزلت شلحتني البكسر وزبي وقف بوجهها خبيتو بايدي رفعت ايدي حكتلي ابعد هيك اشوف الحمامة كبيرةً ولا صغيرةً رفعت ايدي ومسكت زبي بتحكيلي كبير علي واحد بعمرك صارت تحرك فيه يمين وشمال وتمسك البيضات وتلعب فيهم فجاة بدون تردد لقيتها بتمص فيه وبتلحس فيه وانا تجمدت مكاني مش قادر اتحرك وهيا بتلعب ببيضاتي وتمص بزبي وانا ما تحملت كبيت بتمها اول ما كبيت وقفت مص لحد ما خلصت كلو بتمها راحت لمست راس زبي بلسانها تلحسو انا وقعت مش قادر اوقف لانو بتعرفو اول ما يكب بكون راسو متل الكهربا اذا حد لمسو وانا هيك صار فيا بلعت كل شي كبيتو واول مرة احس اني كبيت كمية كبيرة بتحكيلي حليبك زاكي ازكى من تبع ابوك

انا مش قادر احكي شغلت الميا وصارت تغسل بزبي وتفرك فيه حكتلي تعال غسل كسي وطيزي من الي كبيتو صرت احط الميا من بعيد بتحكيلي وينً ايدك اغسل بايدك لمست طيزها في شي غريب اجتاحني وحسيت بشعور غريب جدا انو حاجز الخوف والقلق انكسر رحت امسح طيزها ودخلت ايدي علي فتحة طيزها افرك فيها ووصلت لكسها متل النار بيغلي غليان درجةً حرارة مليون وبديت افرك فيه وبدات ايوة ااااااه امممممم هوا هاد ااااه اححححح ايوة كمل كمل وصرت افرك اسرع لفت اعطتني وجهها وباستني من شفايفي بوسة طويلة نزلت علي رقبتي تمص فيها انا زبي وقف تاني حكتلي تعال طفت الميا ورحنا عالغرفة طلعت حباية زرقا وحباية بيضة وحكتلي اشربهم شربتهم من دون ما اسأل حكتلي اطلع نص ساعةً وتعال بعدها حكتلها ليش حكتلي كمان شوي بتعرف طلعت برا مش فاهم حاجة وبدات بعد 20دقيقة يصير جسمي نار  وزبي حاسس قلبي نزل علي زبي وبدو يطلع من مكانه صار احمر احمر وراس زبي زي كانو مولع شعله فيه رحت الحمام احط ميا باردة عليه عالفاضي ما في اي تجاوب دقيت الباب حكتلي تعال ادخل دخلت لابسة لانجري احمر كل شي مبين بس حزامات علي جسمها بحكيلها شو اعطيتيني زبي متل النار حكتلي تعال طفيه

ما بعرف هجمت عليها بدون تفاهم وبوس ومص ونزلت علي رقبتها امص فيها وبزازها اعصر فيها العب بحلماتها وهيا اححححح اممممم اااااه بالراحة يا حبيبي انا هنا عندك ما تخاف مش حروح في مكان ونزلت علي كسها فتحت رجليها وصرت الحس فيه وامص فيه وهيا اااااه اااااااه اااااااه احححححح ايوة الحس كس حبيبتك امممممممم كمان كمان اااااااااه ايوة احححححح دخلت صباعي دخل غرق قي كسها وهيا حكت ااااااااااه اااااااه شو نفسي من زمان حد يلحس كسي ابوك بحبش يلحس ولا بحب امصلو ايوة انت عوضني حكتلها انا حعوضك عن كل اشي زبي مش قادر رمتني علي السرير ونزلت مص قي زبي ولحس وبيضاتي ورفعت رجليا وتلحس فتحة طيزي كمان حسيت بشعور حلو حكتلي عجبك حكتلها اه صارت تلحس فتحة طيزي وتدخل لسانها وتطلع تمص بيضاتي خلصت قامت وقعدت علي زبي دخلت راسه وقعدت مرة وحدة صرخت اااااااااااااااه اااااااااااااه ااااااااااااااه ما تحركت دقيقة ممددة فوقي صارت تطلع وتنزل اااااه اححححححح اااااااااه ايوة ااااااه اااااه اححححححح واسرع صارت يااااه على زبك ما احلاه زبي واقف مستغرب ما كب بسرعة فجاة هيا اسرعت تطلع وتنزل اااااه اااااه اححححححح ااااااه اممممممم اااااااه ااااااه اااااه اححححححح وارتعشت حسيت زبي سخن وميا نزلت عليه راحت مددت جنبي وحكتلي تعال فتحت رجليها حكتلي دخلو حكلها بدي الحس كسك حكتلي تعال هات زبك وانت مص كسي 69 وبالفعل زبي كان بنقط من مية كسها وبدت تمص فيه وانا الحس كسها وارضع فيه رضاعة كل ما الحس بظرها احسها بتتكهرب اممممممممم اممممممم ااااااه اااااه اححححححح ايوة ااااااه اااااه اححححححح كمان لحست زبي وانا مصيت كسها

وقفت وحطيت زبي اضرب بكسها ضرب بتحكيلي ارحمني ودخلو بكفي بحكيلها لا بتحكيلي دخلو عصبت رحت زرعتو بكسها مرة وحدة صرخت اااااااااااااااه اااااااااااااه ااااااااه نيكني افسخني ايوة ااااااه اااااه اححححححح ايوة ااااااه اااااه اااااااه ااااااه اااااه اححححححح وبسرعة بنيك عندي طاقة مش طبيعية متل الماكينة شغال وهيا ااااااه اااااه اححححححح ايوة ااااااه اااااه اححححححح ارتعشت تاني مسكتني من ضهري ورجليها التفو على طيزي مسكتي وبترتعش ما بدها اتحرك خلص وقف استنا ااااااااااه اححححح انت مش طبيعي انت احلى من ابوك بالنيك انت خليتي اجيب مرتين ورا بعض حكتلي بدي تنيك طيزي لفت حالها وحطت مخدةً تحت بطنها ورفع طيزها حكتلي الحس طيزي فتحت فلقتين طيزها الكبار ولا شعرة بتلمع لمع فتحتها حمرا وصرت الحس فيها وادخل اصبعي ما كان راضي يدخل اصبعي وهيا تشد علي طيزها ااااااه ااااااخ بالراحة اعطتني كريم حكتلي دهن علي اصبعك وطيزي ودخلو بالراحة بالفعل بديت ادهن ودخلت اصبعي دخل صرخت اااااااااااااااه اااااااااااااه ااااااااااه خليه جوا تحركوش اااااااااه اححححح وصرت اطلع وادخل اصبعي وهيا اممممممممم امممممممم اااااه اححححححح دخل واحد تاني بالراحة دخلت التاني بالعافية وجعها

امممممممممممم امممممممم بتئن مش قادرة تحكي طلعت اصابعي ودهنت زبي وحطيتو علي فتحة طيزها بتحكيلي بالراحة اول مرة تنفتح بلاش تجرحني مجرد ما دخل راس زبي حسيتو انعصر مع صرخة اااااااااااااه ااااااااه اااااااااه طلعو مش قادرة مسكت ايديها كتفتهم ورا ضهرها تحكيلي لا خلص وجعني انزل حكتلها لا رحت نمت فوقها ودخلتو صرخت اااااااااااااااااخ ااااااااااي ايييييييي اااااااه امممممممممم يا ابن الكلب فسختني انزل ااااااااه انت خزقت معدتي ما سمعت كلامها لحد ما هديت وجسمها ارتخى عالاخر بدي احرك فيه وهيا مش قادرة تقاوم وجع كتير اثر عليها بس صارت اااااه امممممم وبديت انيك في طيزها بدا الامر يعجبها وانا حبيت لانو حسيت كس ضيق كتير عصرت زبي عصر بعد ساعةً من النيك حسيت زبي بدو ينفجر اسرعت بالنيك توجعت ااااااي اييييي احححححح حنيككك فسختني ااااااااه ااااااااه اااااااااه بالراحة وفجاة نمت عليها انا صرت اكب وارجف في طيزها مش قادر اطلع زبي خليتو جوا عبيت طيزها ضخيت يمكن عشر مرات وزبي بضخ حليب في طيزها في الاخر طلعتو مرة وحدة وتمددت جنبها مش قادر اتحرك حكتلي يا ابن الكلب فسختني وهيا كمان علي بطنها مش قادرة تتحرك نمنا وصحينا علي نفس النومة قربت منها الصبح ابوسها حكتلي ابعد عني زعلانة منك تحكيش معي حكتلها اسف حبيبتي انتي طلبتي مني شو اعمل ما برفضلك طلب قامت مش قادرةً تمشي ولا تتحرك رحنا عالحمام شغلت الميا السخنة في الجاكوزي وقعدنا فيه وهيا طيزها بتوجعها حكتلي ما في تنيكً طيزي بعد اليوم حكتلها حاضر بس ما تزعلي رحت حضنتها وبوستها من شفايفها وضلينا نبوس بعض نص ساعة زبي وقف وهيا تفرك فيه بايدها طلعت قعدت علي حفة الجاكوزي وهيا لفت تمص زبي مصتو وترضع رضاعة حكتلي لف طيزك لفيت وتلحس طيزي وتدخل لسانها حكتلي بدي ادخل اصبعي بطيزك حكتلها ليش حكتلي عشان تحس كيف كان وجعي حكتلها حاضر المهم تسامحيني راحت تبعبص بطيزي وجعني اصبعها حاطة زبي بتمها واصبعها بطيزي صارت تسرع وانا حسيت بلذة تمص زبي وتبعصني راحت. دخلت اصبع تاني توجعت ااااااه اااااه بحكيلها لا بالراحة حكتلي شفت لسا ما شفت شي حفسخ طيزك دخلت اصبعين وتمص وتمص زبي خلص علي اخرو راحت دخلت اصابعها عالاخر حسيت بوجع وانا ضغطت زبي دخل جوا المرئ عندها طلعت روحها وطلعت اصابعها وسعلت حكتلي دخلتو كلو حكتلها انتي وجعتيني حكتلي اصبعين وتوجعت كيف زبك كلو بطيزي لفت حالها وقعدت علي زبي وحضنتني ونبوس بعض وزبي بكسها شغال وهيا صارت تسرع تسرع حكتلي كبو بكسي يلا يلا بسرعةً انا حكي وهيا ااااااه اااااااه اااااااااه اححححح اااااااه اوووووووف نيكني اه نيكني اااااااه اااااااه ااااااه اااااه اااااااه ااااااه ااااااخ وكبيت وكبت معي بنفس اللحظة ضليت حاضنها وهيا قاعدةً علي زبي بتحكيلي بعشقك ليش حرمتني من زبك ومتعتو كل هالاشهر الي فاتت مش حرام علبك

وصرنا كل يوم اروح من المدرسة تكون بالمطبخ انيكها وبالليل قبل النوم كل يوم ويوم ما بدها تتوجع تعطيني الحبتين عشان اطول في النيك وتعودت طيزها عالنيكً صارت بدها كل مرة تنتاك من طيزها بس في اخر حاجة وبقينا هيك علي طول ما تركتها الا لما سافرت وبحكي معها فيديو وبتفركً كسها قدامي ولما انزل بتعمد انزل زياراتي وابوي مش موجود عشان اقضيه نيك ما برحمها طول الاجازة ونطلع ونطش ونعمل كل حاجة ونروح السينما اخر صف ونقضيه مص وتحسيس وبوس عشت ايام المراهقة معها ما كنت محتاج صحاب خلص كانت ماخذةًكل وقتي وتفكيري وفراغي
وهاي قصتي مع مرت ابوي
يا ريت تكون عجبتكم

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة قصص سكس بنات عرب
Amphibious Theme by TemplatePocket Powered by WordPress